تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » انظلمت بزواجي منو

انظلمت بزواجي منو

انظلمت بزواجي منو

السسلآم عليكم

اولا الحمدلله على كل شي
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

انا تزوجت من واحد متزوج وعندو اربعه اطفال
وعند الخطوبه فهمونا انو الانسان الصح وزوجته الاولى هيا الغلط فكل شي
وسالنا ومدحوه حسبي الله
المهم تم الزواج بيننا ولما اتزوجتو اكتشششفت اشياء غير
طلع طارد امهم من البيت واولادو وبناتو عايشين تحت لوحدهم وطلعو 5 واصغرهم عمرها سته شهور
قلت ف نفسي شقتي لوحدي ومستقله وبعيش كاي زوجه ثانيه لها حياتها الخاصه
وكنت طيبه وحنونه واراعي اولادو لما يزوروني وكانو هما نفس الشي
من ثاني شهر حملت وماكان يراعيني ولايهتم فيني كان عندو عقد نفسيه يحب يجلس لوحدو
وعلى طول يجلس مع الحارس ولايهتم فاي شي والحياه مو مستقره
استمر حملي الين 5 شهور ودقيت عليه ابغى اشوفو فين لان كنت ابغى اكل جوعانه خليجية راح عصب علي ونزل عندي وجالس يزعق عليا ماتساليني فين ووين انا انا سكت ورححت غرفتي ابكككككي ماراعاني حتى وانا حامل وتعبانه المهم جلس زعلان الين اليوم التاني بعدين ارسلتلو ابغى العياده لانو جاني مغص قوي ولاني حامل بكريه مااكنت ادري عن شي خليجية راح نزل عندي وقلي ماني موديكي تبغي بيت اهلك وديتك عياده مافيه
وانا ابكككككي واقولو ليش انتا مو مسؤؤل عني قلي مافيه ورحت دقيت على اخويا وصار بينهم كلام واخذني وراححح حقد وعاند وطلقني خليجية كككلو عشان تعبت وناديت اخويا يوديني المستشفا بعد مارفض
ماتحمل مسولية بيتو ولا حملي ولاشي
على طول تاركني لوحدي ولا عندو اي احسسسساس حسبي الله عليه
من الشهر الخامس وانا عند اهلي جا عندنا البيت يشتكي على اخويا ليش يتخاصم معاه لانو اخويا لما جاني كنت انا ابكي تعبانه وحضرتو يتابع تلفزيون ولا هههمووووو شي ولما اشتكى خرج وراح طلقني قبل رمضان بيومين وخرج صكي خليجية ماعمررري حسيت معاه براححه حسبي الله عليه
المهم لما طلقني راح سوى استدعاء للاولى عشان يرجعها وانا وحملي ولا هموو
وف ليلة رمضان اتصدقت على وحده ودعتلي الله ينصرك وسبحححان الله ربي نصرني عليه ف ثاني يوم رمضان القاضي طلقهم من بعض ورجعها لاولادها وهوا لوحدووو مو شماته بس وربي انو ظلمننننني
بس انا مازلت احبه وماني قادره انسااه خليجية انا دحين حامل ف الشهر التاسع على وشك ولاده وحامل ف بنوته ومرات ادعي ربي يهديه ويسخره ليا عشان بنتي ومرات ادعي عليه خليجية فيوم ولادتي ابغى ادعي ربي يسخرنا لبعض عشان بنتي تعيش بيننا ادعوووووووولي تككفون مرررا تعبانه من دا الموضوع معنو ماغلطت فيه
بنات هوا تسرع وعاند وطلق وحقد تتوقعون اذا شاف بنتو يمكن يحن ويرجع
انا متوكله على ربي وفيوم ولادتي بدعي وان شاءلله ربي يسهلها من عندو
حسبي الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم خليجية


الله يقومك با السلامه لا تفكري كثير يمكن الي حصل خير لكي ولبنتك معاكي بنت وحده ارحم من انه يكون معاكي كذا طفل منه هذا انسان مستهتر عمره ماراح يتغير ما انصحك ترجعيله وبنتك اذا يبغى يشوفها عادي ما تحرميها من ابوها وبعدين انتي زعلانه ومضايقه ويمكن كل الي صارلك خيره من الله عسى ان تكرهو شياء وهوا خير لكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة حنان خليجية
الله يقومك با السلامه لا تفكري كثير يمكن الي حصل خير لكي ولبنتك معاكي بنت وحده ارحم من انه يكون معاكي كذا طفل منه هذا انسان مستهتر عمره ماراح يتغير ما انصحك ترجعيله وبنتك اذا يبغى يشوفها عادي ما تحرميها من ابوها وبعدين انتي زعلانه ومضايقه ويمكن كل الي صارلك خيره من الله عسى ان تكرهو شياء وهوا خير لكم

فعلن هوا مستهتر ولا عمره حس بالمسوليه لا مع الاولى واولادها ولا معايا حسبي الله عليه
وعقلو كمان صغير منع اولادو يكلموني خليجية يارب قربني لك وابعدني عن كل شي شر ليا يارب ياكريم خليجية


الله يقومك بالسلامة ويخليككي لبنتك بس انا أسفة على هالكلمة واسمحيلي اهلك كيف يرموكي هالرمية؟ كيف بيزوجوا بنتهم لواحد مطلق وعنده 4 اولاد؟ ليش تجيبي الهم والغم لنفسك؟ صراحة انا عليكي ذنب مثله ويمكن اكتر لانه معروف زواج المطلق وعنده اولاد ما وراه الا المشاكل ووااااااارد في اييييي وقت انه يرجع زوجته الاولى علشان الأولاد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسة الحب خليجية
الله يقومك بالسلامة ويخليككي لبنتك بس انا أسفة على هالكلمة واسمحيلي اهلك كيف يرموكي هالرمية؟ كيف بيزوجوا بنتهم لواحد مطلق وعنده 4 اولاد؟ ليش تجيبي الهم والغم لنفسك؟ صراحة انا عليكي ذنب مثله ويمكن اكتر لانه معروف زواج المطلق وعنده اولاد ما وراه الا المشاكل ووااااااارد في اييييي وقت انه يرجع زوجته الاولى علشان الأولاد

توقعنا يكون عادل وتمام بنت خالتي متزوج زي كذا وزوجها مرا تمام
انا ندمانه على زواجي منو ماقدرني ولا يوم ومانيي قااادره اكرهووووو
وفالنهاي هه هادا نصيب


لو كان هيحن على بنته
كان حن على كل ولاده قبل كده

دا واحد مريض نفسى .. حبيبتى عيشى حياتك ربنا يعوضك خير عنه
و احمدى ربنا على انك نفدتى بجلدك منه .. فكرى ف مستقبلك و مستقبل بنتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_lamada خليجية
لو كان هيحن على بنته
كان حن على كل ولاده قبل كده

دا واحد مريض نفسى .. حبيبتى عيشى حياتك ربنا يعوضك خير عنه
و احمدى ربنا على انك نفدتى بجلدك منه .. فكرى ف مستقبلك و مستقبل بنتك

انا اقول كذا ماكان حنون مع اولادوو
انا قلبي يحن وابى نسااه ماقدرررررت


عزيزتي اسأل الله ان يفرج عنك همك
فمن وجهة نظري ان هذا الشخص غير مسؤول
فمن استطاع ان يطلق مرة ويفعل ما فعله بأبنائه
يستطيع ان يعيدها عدة مرات، فنصيحة مني الا
تبقي حبيسة هذا الماضي وانظري الى المستقبل
وادعي الله ان يعوضك خيرا منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.