تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الصداقــة ♥- بقلمي

الصداقــة ♥- بقلمي

الصداقــة ♥- بقلمي

الصداقه ♥
شي جميل لا نشعر به الا عندما نفتقده..
جوري ميعاد حصه رزنه..
اليوم انا لي 4 سنين..
لم اراكم..
اتمنا لقياكم اريد ان احكي لكم ما فعلت..
يارب انك اخذت مني حصه ميعاد جوري رزنه..
فلا تاخذ مني..
ليان مريم اساور حنين..
واجمعني مع كل من احب باقرب وقت..

بقلم:نورآ الحماد


ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

فعلا الصداقة كثير حلوة ورائعة
يعطيك العافية غاليتي



والله مو محتاجه معبيه على الآخر hhhhhhhhhhh

يعطيك العافيه على ذوقك الرفيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . . ḿ ẕ ą ĵ ế ђ ● خليجية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

العفوا ياقلبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghardaya خليجية
فعلا الصداقة كثير حلوة ورائعة
يعطيك العافية غاليتي

اكيد حلوه ما فيه شك بس مو مع كل الناس بعض الناس اذا شفتيه ودك انك ما تعرفينه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam mostahila خليجية
والله مو محتاجه معبيه على الآخر hhhhhhhhhhh

كيف؟ ما فهمت

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.