الصداقــة ♥- بقلمي
الصداقه ♥
شي جميل لا نشعر به الا عندما نفتقده..
جوري ميعاد حصه رزنه..
اليوم انا لي 4 سنين..
لم اراكم..
اتمنا لقياكم اريد ان احكي لكم ما فعلت..
يارب انك اخذت مني حصه ميعاد جوري رزنه..
فلا تاخذ مني..
ليان مريم اساور حنين..
واجمعني مع كل من احب باقرب وقت..
بقلم:نورآ الحماد
فعلا الصداقة كثير حلوة ورائعة
يعطيك العافية غاليتي
والله مو محتاجه معبيه على الآخر hhhhhhhhhhh
يعطيك العافيه على ذوقك الرفيع
اكيد حلوه ما فيه شك بس مو مع كل الناس بعض الناس اذا شفتيه ودك انك ما تعرفينه

