اقسم بالله عن تجربة شخصية..
مرحبااااااا بنااااااات كيف حالكم?كان شعري يتساقط بقوة لدرجة انني كنت ارفض تسريحه بالصدفة وجدت في احدى المنتديات وصفة وجربتها مرة في الاسبوع تخيلوا اعطتني نتيجة خلال شهر واااااااااحد توقف التساقط تدريجيا وخلال الشهر الثاني كانت تتساقط من راسي شعيرات معدووووووودة وحمدت الله وشكرته اردت الان ان اشارككم هده الوصفة لكن ليس قبل ان ارى تفاعلكم
هااااااااااا بناااااااااات وين ردودكككككككككم
أي حبيبتي أحمد لله انو شعرك في تحسن و دام استفدتي يا ريت تفيدي اللي يعانوا.
ي الله مستنيين الوصفة.
زين حبيبتي الف مبروك تحسن شعرج وننتظر الوصفه ومشكووووووره مقدما
دمتي بسعاده
زيين الحمدلله مبروك حبيبتي
ويلله ياحلوه عطينا الوصفه ولك الاجر ان شاء الله
شششششكراا
بنااااااااااات لكل من تهمها الامر لقد دكرت الوصفة اتمنى تجربوهااااا والله مجربها شخصيا والله شاهد على مااقول…
الحمد لله على كل حال