احساس صعب
اصعب احساس ان تتعامل مع شخص دمرنا
بشكل طبيعى لاننا لا نستطيع غير دلك
لانه لا يمكننا ان نبوح له بمشاعر الظلم الدى الحقه بنا
ربما بدون قصد منه ولكنه الحقه